ودية مفترضة تشعل حرباً كلامية بين الزوراء والطلبة

23 سبتمبر، 2022

ايرث نيوز/ تسبب إلغاء المباراة الودية المفترضة بين الزوراء والطلبة، بإشعال حرب كلامية بين المكتبين الإعلاميين للناديين.

وكان من المفترض ان يتواجه الفريقان ودياً يوم الأثنين المقبل.

وعقب إلغاء المباراة، نشر مصور نادي الزوراء يحيى محمد عبر حسابه على “فيسبوك” قائلاً: ” كان من المقرر أن تكون هناك مباراة ودية بين الزوراء والطلبة يوم الاثنين القادم وتم الاتفاق على إقامة المباراة منذ شهر”.

وأضاف “المفاجئ تم الاعتذار عن خوض المباراة من قبل الكادر التدريبي لنادي الطلبة باتصال هاتفي من قبل الكابتن حيدر محمد ابو عجة معللاً السبب خوفه من أن تؤثر نتيجة المباراة على مسيرة الإعداد لفريقه”.

وبين أن “هذا الاعتذار ولد ارباكاً للكادر التدريبي لنادي الزوراء والذي أعد منهاجاً متكاملاً وحدد مواعيد مبارياته الودية”، مشيراً إلى إن “الغريب في الموضوع اذا كان هناك خوف من النتائج في المباريات الودية كيف ستسير الامور في المباريات الرسمية”.

وبناءً على هذا المنشور، رد مدير إعلام نادي الطلبة أحمد الحكيم قائلاً: “من المعيب ان يتم نشر خبر من قبل الاخوان في المكتب الاعلامي لنادي الزوراء بإلغاء مباراة ودية بين الأنيق والزوراء بسبب الخوف من نتيجة المباراة “.

وأوضح أن “الحقيقة هي أن الأنيق لديه مباراتين وديتين هذا الاسبوع، الاولى يوم الاحد المقبل مع نادي الصناعة والثانية يوم الخميس مع نادي النفط “.

وتابع “ليس من المعقول ان يلعب الفريق مباراة يوم الاحد مع صناعة واخرى مع الزوراء يوم الاثنين”.

ونوه الحكيم، إلى أن “الأنيق تغلب على الزوراء ذهابًا وإيابًا في الموسم السابق حيث احرز الانيق المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الوصيف بينما احتل الزوراء المركز السادس”.

ظهرت المقالة ودية مفترضة تشعل حرباً كلامية بين الزوراء والطلبة أولاً على ايرث نيوز.

التصنيفات : رياضية